الوزير بن شعبون أمام امتحان عسير في البرلمان بسبب ملف الدكاترة الموظفين

MOSTAFA CHAAB28 ديسمبر 2020204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوزير بن شعبون أمام امتحان عسير في البرلمان بسبب ملف الدكاترة الموظفين

 

اخبار الشعب /

راسل النائب البرلماني عن الفريق الاستقلالي عن الوحدة علال العمراوي، الوزير محمد بن شعبون وزير الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة عن المناصب التحويلية التي تعرف مجموعة من الخروقات والطعون، حيت يتم أحداثها على مقاس أشخاص بعينهم و تهميش مجموعة من الدكاترة الموظفين الذين لهم ملفات علمية وازنة لا يمكن تجاهلها، حيت يتم اقصاءهم من المناصب التحويلية بطريقة غير مباشرة وهذا يخلف استياء كبير لعديد من الدكاترة الموظفين، حيت تعرف المناصب التحويلية أزمة تدبير، وتكون هذه المناصب على المقاس مما تصبح فقط شكلية، وقد نفذ الاتحاد العام الوطني لدكاترة المغرب إضرابا وطنيا يوم الأربعاء المنصرم بسبب سوء تدبير هذه المناصب، وطالبوا الوزير سعيد امزازي التزام بوعوده التي قطعها على نفسه في حل ملف الدكاترة الموظفين، حيت اجتمع مع أعضاء المكتب الوطني للاتحاد العام للدكاترة في شهر مارس المنصرم والتزم أمام الجميع بحل ملف الدكاترة الموظفين وتغيير إطار هم إلى أساتذة التعليم العالي مساعدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق