مجموعة مدارس هاني تستقبل شهر رمضان على الطريقة التقليدية

MOSTAFA CHAAB15 أبريل 2021282 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجموعة مدارس هاني تستقبل شهر رمضان على الطريقة التقليدية

 

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي/عدسة وجدان كوتي :

في اليوم الاول لشهر رمضان من سنة 2021 ومع إحترام تام للإجراءات الإحترازية عملت مجموعة مدارس هاني على إستقبال براعم وصغار المؤسسة على الطريقة التقليدية المغربية، مما يجسد إنخراط هذه المؤسسة في العمل على ترسيخ اسس عادات وتقاليد المجتمع المغربي والاسلامي بهذه المناسبة لدى التلاميذ والتلميذات،وهو أهمية هذا الشهر الفضيل شهر رمضان،حيث عملت على تزيين البراعم باللباس التقليدي ونقش الحناء بالنسبة للتلميذات،في جو يطغى عليه طابع الروحانيات لدى براعم هاته المؤسسة ،مما خلف فرحة عارمة لديهم.
إن مثل هذه المبادرات قل نظيرها في مؤسساتنا سواء العمومية أو الخصوصية ،مما يجعلنا نرفع القبعة لمجموعة مدارس هاني على هذه البادرة المميزة والتي يمكن إعتبارها مرجعا لباقي المؤسسات للحدو على غرار ما قامت به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق