مجموعة من المدارس الخصوصية ستغلق ابوابها ابتداءا من يوم غد بحول الله

MOSTAFA CHAAB7 يناير 2021268 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجموعة من المدارس الخصوصية ستغلق ابوابها ابتداءا من يوم غد بحول الله

 

اخبار الشعب /يوسف الزروقي /وجدان كوتي:

سوء الاحوال الجوية و التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها مدينة الدار البيضاء و التي انتظرها الجميع بفارغ الصبر عرت مما لا يدع الشك فيه هشاشة البنية التحتية للمدينة البيضاء.
هاته الهشاشة التي كان لها الأثر الواسع على جميع الأنشطة بالمدينة و على رأسها المؤسسات التعليمة و التي إتخدت قرارا إستعجاليا بإيقاف عدد من المدارس لأنشطتها التعليمة غدا الجمعة إلى حين إستقرار الحالة الجوية بالبلاد.
حيث انه اليوم قد عرفت مجموعة من الطرقات و المسالك و الشوارع الرئيسية المؤدية إليها اغلاقا و انغلاقا جراء الأمطار الغزيرة التي حولت عددا كبيرا منها إلى مسابح و برك مما تسبب بشل حركة النقل بالمدينة و هو الشيء الذي دعا إلى إتخاد مثل هذا القرار الذي فرضته هاته الظرفية إذ ان المدينة تقع الأن تحت وطأة حالة الطوارئ التي تفرضها الوضعية الوبائية مع فيروس كورونا و الحالة الجوية المفاجئة التي تعرفها معضم أقاليم المملكة.
و ليس ببعيد عنا نأخد كمثال عن هاته المؤسسات مؤسسة هاني التعليمة الخاصة و التي إرتأت الإغلاق المؤقت لمجموعة مدارسها حفاظا على سلامة التلاميذ و كذى الأطر و الموظفين تقديرا منها للوضع الراهن، خطوة تستحق التنويه و التشجيع حيث نرى فيها قيم التضامن و كذى تقديم المصلحة العامة للمجتمع قبل المصلحة الخاصة للأفراد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق