مراكش .. الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بالداوديات تحتفي بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

Anass Elwardi7 نوفمبر 2022622 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بالداوديات تحتفي بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

أخبار الشعب .. عبد الرزاق توجاني

احتفاء بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، هذا الحدث التاريخي الذي يعتبر معلمة تاريخية مشرقة ووازنة في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية والدفاع عن مقدسات البلاد وثوابتها.

إن الفرع المحلي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بالداوديات / مراكش، ليغتنم هذه اللحظات الغامرة بمشاعر الحماس الوطني الفياض وأجواء الإحتفاء بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة ليجدد ولاءه وإخلاصه للعرش العلوي المجيد، ويؤكد استعداده الكامل، وتعبئته الشاملة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من أجل الدفاع عن وحدتنا الترابية، وتثبيت السيادة الوطنية على أقاليمنا الصحراوية المسترجعة، كما يعرب عن دعمه اللامشروط للمبادرة المغربية القاضية بمنح حكم ذاتي موسع لهذه الأقاليم في ظل السيادة الوطنية، باعتبار هذا المشروع ينسجم مع الشرعية الدولية ويلقى المساندة من طرف المنتظم الأممي وفي المحافل الدولية، كما يشجب أعضاؤه مناورات حكام الجزائر الذين يتمادون منذ أزيد من أربعة عقود في التصعيد من مواقفهم العدائية تجاه الوحدة الترابية لبلادنا والوقوف حجر عثرة في وجه تطلعات وطموح الشعوب المغاربية في تحقيق التكامل الاقتصادي وبلوغ الوحدة المنشودة تحت شعار: الله  الوطن  الملك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق