مراكش .. باشا معطى الله وقائد الملحقة الإدارية بأزلي الجنوبي يشنان حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

Anass Elwardi25 نوفمبر 2022584 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. باشا معطى الله وقائد الملحقة الإدارية بأزلي الجنوبي يشنان حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في اطار محاربة احتلال الملك العمومي وفي خطوة جريئة إستحسنها المواطنون بمناطق أزلي الجنوبي وصكوما ومعطى الله بتراب مقاطعة المنارة جليز بمراكش، اقدم صباح اليوم الجمعة 25 نونبر الجاري، باشا معطى الله و قائد الملحقة الإدارية أزلي و عناصر القوات المساعدة و اعوان السلطة بعملية تحرير الملك العمومي بأزقة وشوارع المناطق السالفة الذكر.

هذا القرار الشجاع الذي اتخذه رجال السلطة المحلية لقي استحسانا من طرف الساكنة ، خاصة و انها تواصل حملتها على ظاهرة احتلال الملك العمومي؛ فقد تدخّلت السلطات المختصة بأزلي الجنوبي وصوكوما ومعطى الله، على مستوى الشارع والاحياء وفضاءات أخرى ، بعدما سُجلت تجاوزات خطيرة في احتلال الملك العمومي شوّهت المظهر العام للمناطق ، و التي تعرقل بشكل كبير عملية التنقّل والمرور داخلها.

يذكر أن الحملة التي قامت بها السلطات المحلية، جاءت بعد تعالي أصوات شريحة واسعة من المواطنين الذين استنكروا بشدة احتلال الملك العمومي، ونادت بتحريره بدون استثناءات وبصفة مستمرة.

وعلاقة بالموضوع ذاته، أكد أحد المواطنين، من ساكنة شارع  المحمدية بأزلي الجنوبي، أن الشارع  صار في أمس الحاجة إلى مثل هذه الحملات التمشيطية، مضيفا أن الملك العمومي أصبح محتلا في جميع الأزقة والشوارع بحي أزلي الجنوبي وأمام أعين السلطات المحلية..

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لأخبار الشعب، أن الحملة التي قام بها باشا معطى الله والقائد الجديد للملحقة الإدارية أزلي، بمقاطعة المنارة جليز، يجب أن تستمر في جميع أنحاء الأحياء والأزقة إلى حين تحرير جميع الأماكن العمومية التي يحتلها أصحاب المقاهي والسناكات ناهيك عن السويقة العشوائية بحي تاشفين، والبحث عن مكان آخر لتخصيصه لهؤلاء الباعة خارج أسوار الحي.

في المقابل، أكد باشا معطى الله وقائد ملحقة أزلي أن السلطات ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد محتلي الملك العمومي، مؤكدان أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق