مراكش .. باشا معطى الله يتجاوب مع مقال أخبار الشعب لتحرير الملك العمومي بالسويقة بحي تاشفين-أزلي

Anass Elwardi1 نوفمبر 2022260 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. باشا معطى الله يتجاوب مع مقال أخبار الشعب لتحرير الملك العمومي بالسويقة بحي تاشفين-أزلي

أخبار الشعب .. محمد شيوي

تفاعلت السلطة المحلية التابعة للملحقة الإدارية بأزلي مقاطعة المنارة جليز بمراكش، مع المقال الذي نشره موقع أخبار الشعب صباح يوم الإثنين 31 أتوبر 2022، في موضوع : مراكش .. فوضى احتلال الملك العمومي بالسويقة حي تاشفين “أزلي، حيث تحكم الفوضى والعشوائية أزقة حي تاشفين والسويقة الغير المنظمة وتناسلت السويقة اليومية وزحفت العربات المجرورة والمدفوعة داخل الأزقة و عند عتبات المنازل وتنافس التجار على حيازة الأرصفة بعرض أسلعتهم وتعليقها ولم يبق من الطريق العمومي إلا مترا أو بعضه احتله الباعة المتجولون الذين يبررون، ذلك بأنهم يكترون المكان ويؤدون “الواجب” وخصوصا امبراطور باعة الفواكه الذي يضع عربته المدفوعة والمجرورة بمنعرج الطريق أمام المسجد ومحاذي  بائع الخبز الذي ورث المكان ولا منافسا له، اللذان يخلقان عرقلة السير مرارا وتكرارا… إلخ المقال.

وبناء على ما سبق ذكره، علم موقع أخبار الشعب أن السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية أزلي، اهتمت خلال ساعات من نشر المقال بالمسألة، وبادرت بتعليمات من السيد باشا معطى الله  الذي ينوب عن قائد الملحقة الإدارية أزلي، إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية.

فشكرا للسيد باشا معطى الله، وشكرا للسلطة المحلية في شخص أعوانها وعناصر القواة المساعدة على التفاعل، خدمة للصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق