مراكش .. برافو باشا معطى الله المحاميد / أزلي .. الصرامة والمعاملة الإنسانية في تحرير الملك العمومي “الصور”

Anass Elwardi27 أكتوبر 2022302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. برافو باشا معطى الله المحاميد / أزلي .. الصرامة والمعاملة الإنسانية في تحرير الملك العمومي “الصور”

أخبار الشعب .. محمد شيوي

وقف التطاول على الملك العمومي. مبادرة تحسب للسلطة المحلية..

 

صبيحة يوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، حلت السلطة المحلية بملحقة أزلي ومعطى الله، “بأحياء وأزقة صوكوما – أزلي – معطى الله” قصد مباشرة الحملة التطهيرية المزمع القيام بها لتحرير الملك العمومي من الترامي ناهيك عن اقلاع علامات التشوير الخاصة بالمحلات التجارية الغير المرخصة وبعض العربات .

هذا وبعد معاينة جريدة أخبار الشعب من عين المكان، فإن هذه الحملة قد أشرف عليها باشا مقاطعة معطى الله ونيابة عن قائد ملحقة أزلي، مرفوقا بعناصر القواة المساعدة ، و الانعاش الوطني والنظافة، وكذا أعوان السلطة من شيوخ ومقدمين لكلتا الملحقتين. مستعينين بشاحنات أزيلت بواسطتها مجموعة من المحجوزات الغير المرخصة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البادرة التي اتخدت تحرير الملك العمومي موضوعا لها تأتي في إطار حملة واسعة النطاق هدفها تحرير الملك العمومي ووقف التطاول عليه في إطار لا قانوني ولا مشروع، خصوصا إذا تطرقنا لموجة احتلال الرصيف بشكل قوي في جل مناطق الملحقات الإدارية، الذي أصبح يطرح أكثر من علامة استفهام ويدفع إلى التساؤل عن دوافع هاته “التمييكة” الغير معهودة في تعامل السلطات مع مثل هاته الفوضى الغير المنظمة، ناهيك أنه أصبح منظر وجود كراسي وطاولات المقاهي في الرصيف مدعاة للسخرية وحرمانا لحق المواطن من المرور عبر الرصيف.

وإذ نشيد بهذه المبادرة الهادفة، نتوجه بجزيل الشكر لكل من باشا معطى الله وأعوان الملحقتين الإداريتين ورجال القوات المساعدة ورجال النظافة، على مجهوداتهم المبدولة الرامية للرقي بمجموعة من الأحياء السكنية وتطبيق القوانين المنظمة للملك العمومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق