مراكش .. كراء الأسرة ” البياصات ” بمبلغ 100 درهم بمستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس

Anass Elwardi23 سبتمبر 2022257 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. كراء الأسرة ” البياصات ” بمبلغ 100 درهم بمستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس

أخبار الشعب .. محمد شيوي

تقدم اتحاد الجمعيات والساكنة بمراكش، يوم 5 غشت الماضي، بشكاية إلى مندوب وزارة الصحة بإقليم مدينة مراكش، تتوفر الجريدة على نسخة منها ، مفادها :

أن الوضعية الكارثية لقسم المستعجلات التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، والذي وصل بهم العبث إلى حد كراء أسرة متحركة “الباياصات” مقابل 100 درهم، حيث بمجرد ما تقف سيارة اسعاف بالمريض من نواحي مدينة مراكش أو من مناطق بعيدة، ووضعه على الأرض ، حتى يحاطون بسماسرة الباياصات ، وما على مرافق المريض إلا الاستسلام للسمسار، وكراء السرير المتنقل، حتى لا يتسنى للمريض الانتظار على الأرض ولمدة زمنية طويلة، ببهو المستعجلات.

وتضيف الشكاية، أن بعض المسؤولين أصبحوا يخبؤون الأسرة للسمسرة والمزايدة عليها، مستغلين وضعية المرضى المزرية والاسترزاق على حسب الظرفية التي فرضها الانتظار ببهو المستعجلات.

نص الشكاية :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق