مراكش .. مؤسسة الطيور .. Les oiseaux de marrakec الانطلاقة الفعلية للموسم الدراسي 2022/2023

Anass Elwardi12 سبتمبر 2022155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. مؤسسة الطيور .. Les oiseaux de marrakec الانطلاقة الفعلية للموسم الدراسي 2022/2023

أخبار الشعب .. محمد شيوي/عبد الرزاق توجاني

تخبر مؤسسة الطيور .. Les oiseaux de marrakech للتعليم الأولي بمراكش، عن الشروع في تسجيل تلاميذها للموسم الدراسي 2023-2022 بالنسبة للحضانة والأولي.

وأوضحت إدارة المؤسسة ضمن الإعلان “سنكون سعداء باستقبالكم لتلقينكم التعلم ومواد التفتح والمساهمة في تنمية شخصيتكم بداغوجيا وإنسانيا”، وذلك بفريق من المدرسات والمربيات مغاربة ذوي كفاءة عالية وتجربة أجنبية مؤكدة في حقلي التربية والمعرفة.

وحرصا على جودة التعليم في مؤسسة الطيور ..   Les oiseaux de marrakech ، سيكون متوسط عدد التلاميذ في الفصل التعليمي من 15 إلى 20 تلميذ وستشتغل المؤسسة ببرامج تعليمية حديثة بالعربية والفرنسية والإنجليزية، والمعلوميات في سن مبكرة، إضافة الى تأطير أنشطة تربوية وثقافية موازية للبرامج التعليمية: تظاهرات ثقافية ورياضية، ألعاب تربوية خرجات استكشافية ورحلات مدرسية

وللاتصال يمكن زيارة مقر المؤسسة الكائنة بـ”سعادة 1، حي الشرف قرب مسجد سعادة طريق الدار البيضاء، أو الإتصال بالأرقام الهاتفية التالية:

0616423434 / +212 808 651 724

E-mail ;

l[email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق