مصدر عسكري يكشف أسباب وفاة مجند بمكناس

اخبار الشعب26 أكتوبر 2019223 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مصدر عسكري يكشف أسباب وفاة مجند بمكناس

علم لدى مصدر عسكري أن مجندا في إطار الخدمة العسكرية توفي أول أمس الخميس 24 أكتوبر، بالمستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس وذلك بسبب مضاعفات صحية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشخص المتوفى كان قد تعرض لكسر مزدوج في الساق (معقّد ومتعدد الأجزاء)، إثر سقوط عرضي بمسار العقبات، مما دفع إلى نقله إلى المستشفى العسكري وإخضاعه لعمليات جراحية.
وأضاف المصدر ذاته أن المعني بالأمر أصيب بانسداد رئوي، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالرغم من التدخلات العاجلة التي أجريت له لإسعافه.
وأورد المصدر ذاته، بأن ذوي الحقوق من عائلة الهالك سيستفيدون، في أقرب الآجال، بكل الحقوق التي يخوّلها لهم القانون في مثل هذه الحوادث.
هذا وقد جرى دفن جثمان الشاب المتحدر من مدينة تنغير، عصر أمس الجمعة بمقبرة أيت عبد الله بالمدينة ذاتها، بحضور مسؤولين محليين وشخصيات عسكرية إلى جانب أفراد عائلة وأصدقاء الراحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق