مكناس:طفلة تفقد الحياة بسبب عمود إسمنتي بحديقة عمومية بويسلان

MOSTAFA CHAAB25 يناير 2022166 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مكناس:طفلة تفقد الحياة بسبب عمود إسمنتي بحديقة عمومية بويسلان

 

أخبار الشعب/هاشم علوي إسماعيلي:

على غرار اقرانها ذهبت طفلة في عمر الزهور ذات الاربع سنوات إلى حديقة عمومية للعب رفقة والدتها،ليتحول الأمر إلى فاجعة بسبب سقوط عمود كهربائي من الاسمنت على هذه الطفلة،ليتسبب لها في نزيف داخلي،العمود تم وضعه بإحدى اللعب بالحديقة كبديل لعمود من الفولاذ،وفور صعود الطفلة فوق العمود تزحزح من مكانه لتسقط الطفلة ويسقط فوق جسمها الضعيف العمود الإسمنتي متسببا لها نزيفا بالكبد،الشيء الذي تطلب نقلها إلى المستشفى عن طريق سيارة أجرة في غياب لسيارات الإسعاف وعدم قيام الأطر الطبية بما يلزم من عناية طبية،إذ منذ يوم الثاني عشر من الشهر الجاري إلى غاية الثاني والعشرين منه وهو يوم وفاة الطفلة، واسرتها تطرقابواب المستشفيات الخاصة والعمومية دون رد او مبالاة،وبعد عناء كبير تم إستقبالها باحد غرف الإنعاش لتقضي اياما قليلة وتسلم الروح إلى خالقها يو السبت الماضي.
إن مثل هاته الحالات تستدعي النظر في بعض تجهيزات الحدائق العمومية قصد تأمين فضاء ٱمن لفلذات أكبادنا والحفاظ على سلامتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق