منظمة الطلائع أطفال المغرب تدين بشدة جريمة اغتصاب وقتل الطفل عدنان

MOSTAFA CHAAB13 سبتمبر 2020273 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منظمة الطلائع أطفال المغرب تدين بشدة جريمة اغتصاب وقتل الطفل عدنان

اخبار الشعب /متابعة سارة شريع

بلاغ

 

على إثر الجريمة الشنعاء التي تعرض لها الطفل عدنان بوشوف البالغ من العمر 11 سنة بعد استدراجه واختطافه واغتصابه ثم قتله عمدا بمنطقة بني مكادة (قرب طنجة) تدين منظمة الطلائع أطفال المغرب هذا الفعل الإجرامي البشع وتستنكره بشدة، وتطالب الجهات المسؤولة بالاستمرار في التحقيق في هذه الجريمة قصد الكشف على كل ملابساتها وإنزال أقصى العقوبات على من ثبت تورطه فيها. كما تطالب كذلك بتكثيف عمليات البحث والتحقيق في مختلف حالات اختفاء الأطفال عبر التراب الوطني.

وإذ تتقدم بأحر تعازيها لأسرة الطفل الضحية عدنان فإنها تعبر عن قلقها البالغ من استمرار حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال والمقرونة في كثير منها بجرائم القتل العمد التي يحاول من خلالها الجناة إخفاء آثار جرائمهم.

وأمام استمرار إصدار الأحكام المخففة في حق المدانين بارتكاب جرائم اغتصاب الأطفال، تجدد منظمة الطلائع- أطفال المغرب دعوتها للسلطة التشريعية ببلادنا قصد تسريع وتيرة المسطرة التشريعية لتعديل القانون في اتجاه تشديد العقوبات على مرتكبي جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال.
كما تدعو كل الجهات الرسمية ووسائل الإعلام ومختلف الفعاليات إلى الانخراط في مبادرات وقائية واستباقية ببذل الجهود الضرورية وتكثيف عمليات توعية وتحسيس الأطفال وأولياء أمورهم بمخاطر جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال وسبل الوقاية والطرق الحديثة المعتمدة للإنذار والتبليغ والتدخل السريع.

منظمة الطلائع- أطفال المغرب
الرباط في 12 شتنبر 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق