منظمة الكشاف الجوال والمنتدى الدولي للإبداع والإنسانية يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء

MOSTAFA CHAAB19 نوفمبر 2021254 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منظمة الكشاف الجوال والمنتدى الدولي للإبداع والإنسانية يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء

 

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي

نظمت منظمة الكشاف الجوال فرعي سيدي مومن وسباتة بشراكة مع المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية حفلا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال تحث شعار:«إنتصار إرادة العرش والشعب»،الحفل كان من تقديم عبد الحق فكاك وتكريم نخبة من رموز الفن والسياسة والصحافة،كالفنانين عزيز دادس ونورة الصقلي ومراد هاني والأستاذ محمد الشعب واللائحة طويلة وقد تميز الحفل بعروض فنية وطنية كما عرف إلقاء الكلمة من طرف المكرمين الذين عبروا عن فرحتهم بهذا التكريم وخصوصا في هذين المناسبتين الغاليتين لدى المغاربة تحث القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،الحفل الذي أقيم بمركز سيدي مومن للتنمية البشرية عرف حضور كل من :مصطفى الإسماعيلي مندوب فرع سيدي مومن والسيدة زهيرة زيتوني مندوبة فرع سباتة والسيد عزيز منتصر رئيس المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق