منظمة “ماتقيش ولدي” تدين و تشجَب اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء بالقنيطرة وتدعو الى توقيف الجاني وترتيب الجزاءات

Anass Elwardi23 سبتمبر 2022124 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
منظمة “ماتقيش ولدي” تدين و تشجَب اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء بالقنيطرة وتدعو الى توقيف الجاني وترتيب الجزاءات

أخبار الشعب .. متابعة

في بلاغ توصلت به جريدة أخبار الشعب من منظمة “ماتقيش ولدي”، تتوفر على نسخة منه مفاده، أن المنظمة تابعت بقلق بالغ واقعة اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء “خمس سنوات” من طرف شخص من وسط محل تجاري بالساكنية  بالقنيطرة.

وإذ تثمن  المنظمة المجهود الأمني وحجم التعبئة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة  الذي  مكن صباح اليوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، من العثور على الطفلة القاصر والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف مساء أمس الأحد ،ونداءات  مواطنين وفعاليات ومختلف تعبيرات الصحافة والاعلام بما فيها مواقع “التواصل الاجتماعي”من أجل  تحديد هوية المختطف واستعادة الطفلة في أقرب زمن.

أمام ذلك ، تدعو منظمة ماتقيش ولدي” الى :

  • توقيف الشخص الذي يظهر في كاميرات المراقبة وهو يقوم باستدراج الطفلة واختطافها و كل من ثبت تورطه في هذه القضية.
  • التكفل النفسي والصحي والاجتماعي بحالة الطفلة فاطمة الزهراء

 3- مناشدتها السلطات الأمنية والقضائية بالصرامة في تطبيق القانون، ومحاربة كل توجه وممارسة تضر بالطفولة  خاصة ظاهرة الاختطاف والاستغلال الجنسي والعنف حتى لايتكرر ذلك.

    4-من أجل  توفير البنيات الاستقبالية  المناسبة من مراكز ودور لحماية ومواكبة الأطفال ضحايا العنف .

وعليه,

انسجاما و مقتضيات الاتفاقية الخاصة بحقوق الطفل ،تشدد منظمة “ماتقيش ولدي” تحث الحكومة الى  بلورة وتنفيذ خطة وطنية لإجرأة المواثيق الدولية والوطنية ذات الصلة بحقوق الطفل  في اتجاه  مزيد من تكريس الحماية والنهوض .

الرئيسة: نجاة أنوار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق