من المنتظر أن يستقبل الملك محمد السادس، زعماء المركزيات النقابية الأربع ذات التمثيلية وهي: UMT – CDT – UGTM – UNTM

MOSTAFA CHAAB13 أبريل 2021165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
من المنتظر أن يستقبل الملك محمد السادس، زعماء المركزيات النقابية الأربع ذات التمثيلية وهي: UMT – CDT – UGTM – UNTM

 

أخبار الشعب/

غدا الأربعاء، بالقصر الملكي بفاس.

وكشفت قيادات نقابية، أنه تم توجيه دعوة للمركزيات النقابية للحضور في الاستقبال الملكي الذي سيشهده القصر بمدينة فاس غدا الأربعاء.
ومن المرجح أن سبب استدعاء المركزيات النقابية هو مشروع الحماية الاجتماعية، الذي تحدث عنه الملك معالمه في أكتوبر الماضي، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية العاشرة.

ومن المنتظر حضور مسؤولين حكوميين عن القطاعات المعنية، وكذلك ممثلي الاتحاد العام لمقاولات المغرب، للقاء المرتقب.

وياتي هذا اللقاء المنتظر مع الملك مباشرة، في سياق التطورات الاجتماعية التي عرفتها الساحة مؤخرا، بسبب اضربات مختلف فئات نساء و رجال التعليم والصحة، وبسبب تضرر فئات واسعة من الشعب، بالمدن والقرى، من الاجراءات التي فرضتها الحكومة بسبب الجائحة، وأيضا في سياق استعداد المركزيات النقابية لتخليد فاتح ماي وسط اجواء جد محتقنة، زادت منها القرارات المتخذة لمواجهة كورونا والتي مست في العمق ما تبقى من القدرة الشرائية لعموم الشغيلة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق