نعيمة تقى الله ورفاقها يتألقون في تنظيم قافلة طبية متعددة الاختصاصات بجماعة مزوضة دوار التوريت أيت للهار.

اخبار الشعب24 فبراير 2020432 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نعيمة تقى الله ورفاقها يتألقون في تنظيم قافلة طبية متعددة الاختصاصات بجماعة مزوضة دوار التوريت أيت للهار.

 

اخبار الشعب/

 

تنظم جمعية اليد الكريمة بشراكة مع جمعية الخير دوار أيت التوريت ،برئاسة نعيمة تقي الله والطاقم المرافق لها ،بحيث عرفت هذه القافلة حضور كبير وتلقت إستقبال رائع من طرف الساكنة وذلك من 22 فبراير إلى 23 فبراير 2020 ،تحث شعار “الصحة حق مشروع والثقافة برهان التطور المزدهر” بحيث عرف اليوم الأول من القافلة الطبية الخيرية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة بحضور شعراء وفرق للفرجة تغتني بغناء أمازيغي تحث شعار “المزروع الثقافي بمنطقة مزوضة جزء مهم من تاريخ المغرب “.

بحيث تعددت الفقرات في اليوم الأول بين ماهو إنساني فني وبين ماهو اجتماعي تجسيد ي للروح المواطنة والتشبث بالعرش العلوي تحت شعار “الله الوطن الملك”وفي لقاء مع رئيسة جمعية اليد الكريمة السيدة نعيمة تقي الله أكدت لنا أن هذه القافلة الخيرية والطبية متعددة الاختصاصات تأتي من بين محطات الجمعية التي تقوم بها سنويا في مختلف مناطق المغرب العميق وللمناطق الهشة والتي تحتاج إلى مثل هذه القوافل والأنشطة الثقافية الطبية .

قد حج العديد من ساكنة جماعة المزوضة للاستمتاع بهذا الموروت الثقافي الفن الأمازيغي والأنشطة الثقافية والاجتماعية بمختلف أنواعها في اليوم الأول، والقافلةالطبية متعددة الاختصاصات في اليوم الثاني.

قذ ساهمت هذه القافلة الخير والطبية بشكل كبير في تحريك شعور المواطنة وحب الاخوة والانسجام بين الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة وهيئات السلطة المحلية النظامية والغير النظامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق