نقابة الصحافيين المغاربة تفك الإرتباط بالإتحاد المغربي للشغل

MOSTAFA CHAAB30 أكتوبر 2021169 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نقابة الصحافيين المغاربة تفك الإرتباط بالإتحاد المغربي للشغل

 

اخبار الشعب/

 

نعلن للرأي العام الوطني والدولي أننا في نقابة الصحافيين المغاربة قررنا فك الارتباط نهائيا مع الإتحاد المغربي للشغل، نظرا لعدة إعتبارات أهمها محاربة تيارات من داخل الإتحاد المذكور لنقابتنا ومحاولتها التدخل في توجهاتنا بغية تسخيرنا لغاية في نية يعقوب ،وما زاد الطين بلة قيامها بتأسيس نقابة للصحافيين تضم موظفين بعيدين كل البعد عن مهنة المتاعب في تحد سافر للقانون ،وما أجج نار الحقد في صدور هذه الشرذمة من منتحلي الصفة ومن يحميهم من داخل الإتحاد النجاح الكبير الذي تعرفه نقابتنا وطنيا وإلتفاف عدد مهم من الصحافيين المهنيين حولها نظرا لقربها من همومهم ومعاناتهم ووقوفها إلى جانبهم في العديد من المحطات النضالية ،والمؤسف هو أن كبيرهم رئيس الإتحاد بارك مهزلة تأسيس نقابة تضم موظفين وأصحاب الشكارة انسحب منها الصحافيون المهنيون بعد علمهم بحقيقتها.
وفي هذا الصدد نؤكد لجميع فروعنا بجهات واقاليم المملكة انه لم تعد تربطنا أي علاقة بالاتحاد المذكور وعليه يجب الاكتفاء في البيانات والمراسلات بشعار نقابة الصحافيين المغاربة .
عاشت نقابة الصحافيين المغاربة حرة مستقلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق