وجدة.. ادانة طبيباً تحرش بمرافقة مريض بثلاثة سنوات سجنا نافذا

Anass Elwardi29 أبريل 202384 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وجدة.. ادانة طبيباً تحرش بمرافقة مريض بثلاثة سنوات سجنا نافذا

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية، فإن الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية وجدة، قضت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بـ3 سنوات حبساً نافذا في حق طبيب يعمل بمصحة خاصة بوجدة، بالتحرش الجنسي بسيدة كانت مرافقة لزوجها المريض.

إضافة إلى ذلك، قضت المحكمة في جلسة مراطونية استمرت لأزيد من 12 ساعة، بغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، مع دفع تعويض مالي قدره 50 ألف درهم لفائدة المدّعية، و20 ألف درهم لفائدة زوجها.

وتم اعتقال الطبيب المعني، بعد الاستماع إليه من طرف وكيل الملك، إلى جانب المشتكية وزوجها، حيث وجهت إليه تهمة “التحرش الجنسي في حالة عود، والعنف النفسي ضد امرأة”.

ويذكر أنه سبق أن اتهم الطبيب الموقوف، بالتحرش مرات عديدة، كما أصدرت الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء، سنة 2021، في حقه عقوبة تأديبية، أوقف إثرها عن العمل لمدة سنة إلى غاية شتنبر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق