وجهة نظر..إجعلو حبكم لصلاح له إمتداد وذاكرة عظيمة

MOSTAFA CHAAB18 ديسمبر 2020261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وجهة نظر..إجعلو حبكم لصلاح له إمتداد وذاكرة عظيمة

اخبار الشعب /حليمة انفينيف اللوزي

مايتداول حاليا من اخبار زائفة وشبه زائفة هو ما خلفه موت الصحفي صلاح الدين الغماري من اسرار و خفايا ؛حقيقة أغلبية المغاربة يشهدون بإنسانية هذا الصحفي بالقناة الثانية حيث كان برنامج “أسئلة حول كرونا”هو تأشيرة مروره لبيوت المغاربة وقلوبهم خلال فترة الحجر الصحي .
الجمعة الماضي تلقى المغاربة خبرا لم يكن في الحسبان ؛خبرا كان لفترة يتردد بين ضفتي الإشاعة والتأكيد إلى أن تم تأكيده رسميا؛
إلى حدود هذه السطور فأنا أسرد وقائع حقيقية ودون تأويلات؛لكن لمدة أسبوع بعد وفاة صلاح الدين الغماري؛تتناثر أخبار حول هذه الفاجعة كأوراق شجرة أضيف إلى جفاف جذورها مجئ فصل الخريف انا لن أكون إسما مضافا في لائحة ناشري هاته الأخبار ومدونيها لكن من وجهة نظري ماقد حدث هو موت صلاح الدين الصحفي الإنساني؛الذي يطغى على أسلوبه حب الوطن والمواطنين ولنترك حياته الشخصية لمن ينقربون له بيولوجيا ؛فهم أولى بحل أموره ومشاكله التي خلفها وراءه.
إجعلو حبكم لصلاح له إمتداد وذاكرة عظيمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق