وصول اول شحنة لقاح كورونا مطار محمد الخامس و ستبدأ الحملة ابتداءا من 4 دجنبر .

MOSTAFA CHAAB2 ديسمبر 2020189 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وصول اول شحنة لقاح كورونا مطار محمد الخامس و ستبدأ الحملة ابتداءا من 4 دجنبر .

 

اخبار الشعب/

 

سيسجل التاريخ ان المغرب هو أول بلد افريقي سيستفيد شعبه من التلقيح ضد كورونا مثل الدول العظمى في وقت تتهافت فيه الدول عليه ، هدا بفضل قوة حضور المغرب و دبلوماسيته على الساحة الدولية.

 

الشحنة وصلت إلى ارض الوطن و المغرب بدأ ترتيبات حملة التلقيح بعد اقل من اسبوع ستبدأ في تلقيح شعبها، علما بأن دولا اخرى مازالت لم تجد ولو جرعة واحدة لشراءها في ظل كثرة الطلبات و قلة اللقاح في السوق العالمية.

 

كما أن المغرب البلد الوحيد في إفريقيا الدي حصل على شرف صناعة و إنتاج اللقاح في أرض الوطن، بفضل ثقة الشركات العالمية المنتجة و موقع و كفاءة المغرب و مصانعه و موارده البشرية ، الشركات اختارت المغرب ليكون مكان الإنتاج ، هذا اللقاح سينتج و سيوزع انطلاقا من المغرب إلى الدول الأفريقية الصديقة و العدوة و القوية و الضعيفة..

 

هذه الدول كلها ستلقح شعبها و جيشها بلقاح مختوم ب : “صنع بالمغرب ” أو “Made in Morroco”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق