“ياسر المغرب” تتعاون مع الكوميدي المغربي رشيد رفيق

MOSTAFA CHAAB9 أبريل 2021166 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
 “ياسر المغرب” تتعاون مع الكوميدي المغربي رشيد رفيق

 

اخبار الشعب /

لدار البيضاء – أعلنت شركة “ياسر المغرب” عن التعاون مع الفنان الكوميدي المغربي رشيد رفيق، من أجل تكريم مستخدمي التوصيل لديها وشكرهم على الجهود التي يبذلونها بشكل يومي.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أنه “إدراكا منها للمخاطر التي يتعرض لها عمال التوصيل لديها والصعوبات التي يواجهونها يوميا ، تؤكد عن رغبتها في الإشادة بهم من خلال إنتاج مقاطع فيديو سيتم تخصيصها لفائدتهم وبثها على الشبكات الاجتماعية”.

ولتصوير هذه المقاطع ، قررت “ياسر المغرب” التعاون مع الممثل الكوميدي المغربي رشيد رفيق، مؤكدة أنه على الرغم من مخاطر وباء فيروس كورونا أو حتى سوء الأحوال الجوية، من قبيل الفيضانات التي تعرض لها المغرب مؤخرا ، إلا أن عمال التوصيل واصلوا القيام بمهمتهم.

ونقل البلاغ عن المدير العام لياسر المغرب، رشيد مولاي الغازي، أن “توصيل الوجبات الغذائية إلى المنازل ليس عملا سهلا، لأن عمال التوصيل يواجهون ضغطا مستمرا، ونحن على دراية كاملة بذلك”.

وأضاف في هذا الصدد، أن عمال التوصيل كانوا في الخطوط الأمامية منذ بداية تفشي الوباء ، مسجلا أن ذلك “هو السبب الذي جعلنا نوجه لهم الشكر والتقدير، ونشيد بهم من خلال كبسولات ستبث قريبا بالتعاون مع الممثل الكوميدي رشيد رفيق”.

وسيتم نشر هذه الكبسولات، اعتبارا من 7 أبريل الجاري على الصفحات المختلفة لهذه الشركة الناشئة.

ويعمل حاليا بياسر المغرب أكثر من 642 مستخدما مكلفا بالتوصيل موزعين على 5 مدن وهي الدار البيضاء والرباط وطنجة وأكادير ومراكش.

وتأسست ياسر عام 2017 ، وهي شركة أمريكية ناشئة متخصصة في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة. وتهدف إلى تيسير أمور الحياة لدى المواطنين ومن هنا جاء الإسم العربي ياسر. وتروم أيضا تحسين التفاعل مع تقنيات الهاتف المحمول الجديدة.

وتعمل ياسر حاليا في 3 قارات ، وهي إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وتتواجد في 30 مدينة حول العالم. ولديها أكثر من 1500000 مستخدما وأكثر من 10000 شريك.

وتعمل مختلف الفروع التابعة لياسر بشكل مستقل عن بعضها البعض ووفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها في البلدان التي تتواجد فيها.

ومعلوم أن الفرق العاملة في كل فرع، محلية ومتعددة التخصصات بنسبة 100٪.

وفي أبريل 2019 ، احتل ياسر المرتبة الثالثة في قائمة أكثر 100 شركة ناشئة واعدة في العالم العربي وذلك في المنتدى الاقتصادي العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق