مهنة الصحافة أم الصحافة مهنة ؟

اخبار الشعب24 أكتوبر 2019309 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مهنة الصحافة أم الصحافة مهنة ؟

 

أخبار الشعب/مصطفى تاجي

إن ممارسة الصحافة ليست بالأمر الهين، إذ يتطلب ذلك تضحيات جسام من أجل تحقيق منجزات ولإصال صورة للمواطن كما هي ولعل ما حققته جريدة أخبار الشعب الإلكترونية منذ تأسيسها من العمل والإشتغال الذؤوب هذه الحصيلة هي نتائج المحققة بفضل المجهودات المبدولة من طرف مراسلي الجريدة وإدارتها من أجل المساهمة في الرفع من شأن المشهد الصحافة الالكترونية والرقي بها والدفع بعجلتها إلى الأمام كما نؤكد أن قطار الجريدة لا زال مستمر في سيرها على سكة النضال والجدية وبتحدي كل ما من شأنه أن يعرقل أو يقف في طريقها كما أن أبوابها مفتوحة في وجه كل من لهم رغبة حقيقية في الإشتغال بروح المسؤولية ونكران ذات ويسري في عروقهم دم حب العمل الصحافي بعيدا عن المصلحة الذاتية، فهنيئا لنا جميعا بهذه المنجزات القيمة وعليه نقدم تشكراتنا الحارة لكل من ساهم من قريب أو بعيد فيما تم تحقيقه كما نرجو الله أن يسدد خطانا جميعا لما فيه خير بلادنا الحبيبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق