…. زيارة خاصة لنجلة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب للمغرب …

اخبار الشعب1 نوفمبر 2019264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
…. زيارة خاصة لنجلة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب للمغرب …

اخبار الشعب /

تستعد ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لزيارة المغرب خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر القادم وهي الأولى لها في المملكة.
وستزور إيفانكا التي تعتبر من أبرز مستشاري والدها في البيت الأبيض، المملكة المغربية بهدف المساهمة في مبادرات تخص المرأة ودعمها وتعزيز مشاركتها في النسيج الاجتماعي والاقتصادي.
وتأتي برمجة هذه الرحلة من السيدة الأقوى في الولايات المتحدة الأمريكية بعد لقاء مع ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الحالي، على هامش أشغال الدورة الرابعة للحوار الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة الامريكية.
كما تباحث بوريطة داخل البيت الأبيض مع زوجها غاريد كوشنر وهو كبير مستشاري الرئيس دونالد ترامب.
وخلال هذه الدورة التي ترأسها بوريطة إلى جانب وزير الخارجية الامريكي، مايكل بومبيو، تبادل الطرفان وجهات النظر حول القضايا الثنائية، ورحبا بإحداث مجموعات عمل حول الحوار الاستراتيجي خلال السنة الجارية “والتي مكنت من تحديد فرص التعاون بشأن القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية في المغرب والمنطقة”.
كما جدد البلدان التزامهما بـ”توطيد الشراكة الاقتصادية وتطوير طرق مبتكرة للاستفادة على نحو أمثل من اتفاق التبادل الحر المبرم بين البلدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق