جامعة عبد المالك السعدي ممثلة في المنتخب الجامعي المغربي المشارك في البطولة الافريقية للعدو الريفي الجامعي

اخبار الشعب2 نوفمبر 2019299 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جامعة عبد المالك السعدي ممثلة في المنتخب الجامعي المغربي المشارك في البطولة الافريقية للعدو الريفي الجامعي

أخبار الشعب/

توصلت جامعة عبد المالك السعدي، بدعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، للترخيص للطالب عبد الكريم الزختي، من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل، بضمه إلى صفوف المنتخب الوطني الجامعي المغربي للعدو الريفي، قصد المشاركة في الدورة الرابعة للبطولة الافريقية الجامعية للعدو الريفي، التي ستقام بعاصمة النخيل، مراكش الحمراء، يوم السبت ٩ نونبر الجاري.

وكان الطالب عبد الكريم الزختي، استدعي الاسبوع الماضي للمشاركة في معسكر تدريبي، تمكن فيه من إبراز قدراته في مجال العدو الريفي.

وسيدخل المنتخب الجامعي المغربي للعدو الريفي في تربص إعدادي يوم الإثنين ٤ نونبر الجاري. وللتذكير فإن الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية ستنظم يوم ١٠ مارس ٢٠٢٠ البطولة الجامعية العالمية للعدو الريفي.

من جانب آخر، تستعد جامعة عبد المالك السعدي لتنظيم البطولة الجهوية للعدو الريفي، بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، بالتنسيق مع الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، وذلك يوم الخميس ٢٨ نونبر ٢٠١٩ ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق