العيون.. اطر جمعية نادي الزمور الرياضي التقنية والإدارية والتربوية تظفر بالرتبة الاولى

اخبار الشعب3 ديسمبر 2019430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون.. اطر جمعية نادي الزمور الرياضي التقنية والإدارية والتربوية تظفر بالرتبة الاولى

 

اخبار الشعب /تقرير محمد فهمي خطوط

إستطاع  اطر جمعية نادي الزمور الرياضي التقنية والإدارية والتربوية خلال مشاركتها في اقصائيات البطولة الوطنية للشبان التي نظمت يوم الأحد 23 و 24 نونبر 2019 بالظفر ب الرتبة الاولى فرق من أصل 4 مشاركين
حيث  ابانت الجمعية على حضور قوي ومتميز لها في المبارايات الأخير من الترتيب بعد فوزها بجدارة بعدة مقابلات كما لم يسعف الحظ البطل في مباراة نصف النهاية إلى جانب باقي الابطال  صنف الفردي الدين ابانوا على مستوى تقني يشهد لهم بالنجاح والتالق  فألف ألف مبروووووك الفوز لفريق نادي الزمور الرياضي وهنيئا للجمعية بهدا التتويج المستحق .

للاشارة جمعية نادي الزمور للرياضات يفتتح موسمه الجديد 2020-2019 🏅
🔑بداية يعلن نادي الرموز للرياضات عن افتتاح موسمه الجديد لكل الفئات العمرية، إناث و ذكور .. و في مختلف التخصصات؛ الكراطي، الكراطي كونطاكت، الأيروبيك و اللياقة البدنية.
موقع النادي ☜ مدينة العيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق