ملف العدد ….حزين قصة حب ووفاء زوجين بعد معاناة مع المرض بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

اخبار الشعب12 يناير 2020684 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ملف العدد ….حزين قصة حب ووفاء زوجين بعد معاناة مع المرض بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

 

اخبار الشعب/ محمد الشعب.

في قصة حقيقية ومشهد من مشاهد الحب والوفاء بين زوجين عاشا معا لسنوات طويلة لكن الأقدار شائت أن يفترقا بسبب المرض فبعد معاناة دامت لأسابيع مع المرض بمستشفى ابن رشد توفيت الزوجة المشمولة برحمة الله السيدة غربة فتيحة التي أفنت عمرها في تأسيس كيان أسرة قوامها الصلاح والوفاء هي وزوجها المرحوم الجيلالي أزير الذي توفي قبلها ب26 يوما لأن حالة الزوجة المريضة فرضت على العائلة إخفاء خبر الوفاة عليها لكن الأقدار كانت أقوى منها لتسلم الروح لربها صباح أمس السبت 11 يناير 2020 ومن هنا نستشف المعنى الحقيقي للوفاء والحب بين أفراد هاته العائلة التي الزمتنا نحن كطاقم إداري وصحفي بجريدة أخبار الشعب سرد مراحلها لانها بمثابة درس من دروس الوفاء الذي قل في مجتمعنا المغربي فاللهم ارحم الفقيدين رحمة واسعة و اسكنهما فسيح جناتك مع النبيئين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
كما نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة المرحومين الكبيرة والصغيرة في هذا المصاب الجلل.
إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق