وزير الشؤون الخارجية البرتغالي يشيد بالإصلاحات التي باشرها جلالة الملك

اخبار الشعب30 يناير 2020430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وزير الشؤون الخارجية البرتغالي يشيد بالإصلاحات التي باشرها جلالة الملك

 

اخبار الشعب / متابعة حنان كيسر

 

أشاد وزير الشؤون الخارجية البرتغالي، أوغوستو سانتوس سيلفا، اليوم الأربعاء بالرباط، بالإصلاحات التي باشرها صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال السنوات الأخيرة، والتي أسفرت عن نتائج “جد مثمرة”.

ونوه السيد سيلفا، خلال لقاء صحفي عقب مباحثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، بمسلسل التحديث والتطور الذي شهده الاقتصاد والمجتمع والمؤسسات المغربية،وب”النتائج الملموسة” التي تمخضت عنها الإصلاحات الكبرى التي باشرها جلالة الملك.

كما أشاد الدبلوماسي البرتغالي بالدور الهام الذي يضطلع به المغرب في الحفاظ على الاستقرار بمنطقة حوض المتوسط والمغرب الكبير وإفريقيا، وهي المناطق التي تمثل تحديات “استراتيجية وجيوسياسية” بالنسبة للبرتغال والاتحاد الأوروبي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق