الأهلي البحريني يحجز بطاقة الصعود الأخيرة لدور الثمانية للكرة الطاولة

اخبار الشعب8 فبراير 2020373 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الأهلي البحريني يحجز بطاقة الصعود الأخيرة لدور الثمانية للكرة الطاولة

 

اخبار الشعب/

 

بعد لقاء وصف بصراع البقاء خطف نادي الأهلي البحريني بطاقة الصعود الأخيرة لدور الثمانية الكبار بعد فوزه المستحقّ على حساب نادي تلدرة السوري بنتيجة 3-1 بواقع (26-28، و25- 18، 25-25،21-18(، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم (السبت) على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ضمن مواجهات اليوم الخامس لبطولة الكرة الطائرة التي تقام ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تحتضنها الشارقة حتى 12 فبراير الجاري.

واستطاعت لاعبات الجمهورية العربية السورية أن يحسمن الشوط الأول بصعوبة بنتيجة تحصل للمرة الأولى في البطولة وهي 28- 26 بعد أداء ماراثوني حفل بالتعادلات منذ الوهلة الأولى حتى نهاية الشوط حيث كان الأداء بطولياً من كلا الطرفين، قدمن خلاله اللاعبات مستويات كبيرة لم يظهرن بها على مدى المواجهات السابقة من البطولة لان المباراة كانت بمثابة تقرير المصير بالنسبة لهن الأمر الذي انعكس على أدائهن في مستهل المباراة لأجل خطف البطاقة الوحيدة للوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة والتي انحصر فيها التنافس بينهما فقط.

ولم يكن الشوط الثاني بأحداثه بعيداً عن مجريات الأول بل شهد نديّة كبيرة من كلا الناديين، وارتفاع في وتيرة المعنويات خاصة من جانب لاعبات نادي الأهلي البحريني لما للفوز من أهمية بنتيجة ثلاثة صفر لأجل حجز المقعد الرابع في هذه المجموعة مع الثمانية المتأهلين، لان الفوز بنتيجة ثلاثة اثنين يدخلهن في حسابات معقدة والخسارة تهدي المقعد مباشرة للاعبات نادي تلدرة السوري.
وفي الشوط الثاني نجحت لاعبات البحرين في حسم الشوط الثاني بنتيجة 25-18 ليتعادل كلا الطرفين في شوط لكل منهما، لكنّ لاعبات الأهلي واصلن تقديم ابداعاتهنّ وظفرن بالشوط الثالث بنتيجة 25-21 ليتقدمن في النتيجة بشوطين مقابل شوط ثم أغلقن النزال على حسم مستحقّ للشوط الرابع وبفارق مريح بنتيجة 25- 18 ليظفرن بالنتيجة النهائية (3-1) ويصعدن لدرور الثمانية.

وبنهاية اللقاء الصعب عبّرت قائدة نادي الأهلي البحريني هاجر الأنصاري عن ارتياحها بتخطي عقبة نادي تلدرة السوري والترقي إلى مرحلة الثمانية الكبار ومؤكدة أن فريقها سيظهر بمستواه المعروف في ربع النهائي لافتة إلى أن سبب عدم الظهور بالشكل المطلوب في دور المجموعات يعود كون اللاعبات المحترفات كانتا حديثتا العهد بالفريق لم يتجاوزن فترة التحضيرات معهن سوى 3 أيام فقط وهي مساحة كافية للتعود على أسلوب النادي وبعد الانسجام ظهرن بالشكل المطلوب وهو ما يعني بأن الفريق سيكون على موعد مع ظهور مشرف في الربع النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق