وقفة احتجاجية لسائقي سيارات الأجرة بمدينة أزيلال. …

اخبار الشعب12 فبراير 2020372 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقفة احتجاجية لسائقي سيارات الأجرة بمدينة أزيلال. …

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ ازيلال

تناقلت مصادر مطلعة بأن سائقي سيارات الأجرة قد نظموا يوم امس الثلاثاء وقفة احتجاجية بمدخل مدينة أزيلال ،وقد جاءت هاته الوقفة للمطالبة بإطلاق سراح زملائهم المعتقلين على خلفية انتشار أصحاب النقل السري.

وحسب ماتمت معاينته من مراسل جريدة “أخبار الشعب” فقد ابتدأ سيناريو الحادث قبل أيام حين اعترض تلاثة سائقين سبيل سيارة من الحجم الكبير متهمين مالكها بامتهان النقل السري مااضطرهم لتوقيفه بالعنف ضواحي ازيلال.

ليضع سائق سيارة نقل السري شكاية لدى عناصر الدرك الملكي حيث اتهم السائقين بالاعتداء عليه بالضرب ، كما رفع في حقهم شكاية لدى وكيل الملك مُرْفقة بشهادة طبية حددت مدة العجز في 27 يوم.

وأدرفت ذات المصادر المطلعة أن الوكيل الملك أمر باعتقال السائقين التلاثة ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تقديمهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم بالمنسوب إليهم .

وحسب تصريحات لسائقي سيارات الأجرة جاء فيه أنهم يطالبون السلطات المحلية والامنية بالمدينة إلى التصدي لمتل هاته الظاهرة التي باتت تهدد قوتهم اليومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق