الدرك الملكي بمدينة الدروة إقليم برشيد يشن حملة أمنية ضد تجار المخدرات والسوابق وتم اعتقال أكثر من 19 شخص خلال هذه الحملة..

اخبار الشعب12 فبراير 2020741 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بمدينة الدروة إقليم برشيد يشن حملة أمنية ضد تجار المخدرات والسوابق وتم اعتقال أكثر من 19 شخص خلال هذه الحملة..

اخبار الشعب/اعداد:عبد الرزاق الزفزافي

قامت عناصر الدرك الملكي بمدينة الدروة إقليم برشيد معززة بعناصر الدرك الملكي بجهة سطات حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور، وشملت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبوهين وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض

ورحبت بهذه الحملة ساكنة مدينة الدروة و النواحي المذكورة، كماخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا لدى مجموعة من الفعاليات الجمعوية لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

وقد اسفرت لحد الساعة اعتقالات تقريباً مايناهز أكثر من 19 شخص ضمنها عملية التهديد باستعمال ناقلة دات محرك وتجدر الاشارة إلى أن الأشخاص ينحدرون من مدينة الدارالبيضاء حي التشارك وبالنسبة لتجارة المخدرات تقريبا كيلو جرام مقسمة ومعدة للبيع ،وكذلك الحبوب المهلوسة.وجاءت هذه الحملة الاستباقية نظرا لكثرة عمليات السرقة بجماعة الدروة إقليم برشيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق