خطير…. “سائق سيارة أجرة يتعرض لاعتداء شنيع بني ملال.

اخبار الشعب15 فبراير 2020361 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير…. “سائق سيارة أجرة يتعرض لاعتداء شنيع بني ملال.

 

 

أخبار الشعب/منير أبراغ_ ازيلال

أفادت مصادرنا أن سائق سيارة أجرة صغيرة قد تعرض للاعتداء وصف بالخطير ليلة الخميس 13 فبراير الجاري بحي قصر غزافات بمدينة بني ملال حيث هاجمه شاب ووجه له ضربات خطيرة بالحجارة أدت إلى تكسير زجاج السيارة.

وحسب ذات المصادر فأن السائق قد أصيب بجروح خطيرة على مستوى الأذن عجلت بنقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال قصد تلقي العلاجات الضرورية.

كما انتقلت عناصر الشرطة القضائية لمكان الحادث لاجراء معاينة مباشرة قصد فتح تحقيق معمق للكشف عن هوية المعتدي الذي لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة إلى حدا كتابة هده الأسطر.

يذكر أن الاعتداء على سائق الطاكسي، ليس الأول من نوعه، في مدينة بني ملال ، حيث، غالبا، ما يشتكي عدد من السائقين من الاعتداءات الجسدية عليهم، التي ازدادت حدتها خلال الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق