الدرك الملكي بتطوان يحبط عملية تهريب أكثر من 3 طن ونصف من الحشيش

اخبار الشعب4 مارس 2020282 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بتطوان يحبط عملية تهريب أكثر من 3 طن ونصف من الحشيش

 

اخبار الشعب /

أحبطت مصالح الدرك الملكي بشفشاون، صباح اليوم الأربعاء، أكثر من 3 طن ونصف من من المخدرات.
وبحسب مصدر مسؤول، فقد تمكنت فرقة الدراجين التابع لسرية الدرك بمدينة شفشاون، وبتنسيق مع القيادة الجوية للدرك الملكي بتطوان، فجر اليوم، من حجز 3600 كيلغرام من المخدرات، كانت على مثن سيارة من نوع سبرينتير، تحمل ترقيما أجنبيا، على شكل صفائح معدة للتصدير.
وبحسب ذات المصدر، فإن مصالح الدرك بالقيادة الجهوية بتطوان توصلت بمعلومات سرية حول قيام أشخاص مجهولين بمحاولة تهريب كمية كبيرة للمخدرات، قصد تهريبها عبر شواطئ البحر.
وأشار المصدر، أنه جرى توقيف السيارة المشتبه فيها على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون، حيث تم نصب سد قضائي بتراب عمالة شفشاون، غير أن السائق ومرافقه لاذا بالفرار إلى وجهة غير معلومة، بعدما تم توقيف السيارة المحملة بالمخدرات.
وأبرز المصدر، أنه تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لأجل الوصول إلى جميع المتورطين في القضية، مع الإستعانة بالوسائل التقنية والعلمية، لتحديد هوية السائق ومرافقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق