تأسيس التمثيلية المحلية لشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بالدروة ( إقليم برشيد)

اخبار الشعب10 مارس 2020729 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تأسيس التمثيلية المحلية لشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بالدروة ( إقليم برشيد)

 

اخبار الشعب /

انتخب السيد افرياط أيوب منسقا محليا لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الدروة إقليم برشيد صبيحة يومه الأحد 8مارس 2020 بدار الشباب الدروة،وقد حضر هذا الجمع التأسيسي:
كمال الشرقاوي نائب رئيس جماعة الدروة الذي نوه باللجنة التحضيرية وفعاليات المجتمع المدني الحاضرة وخاصة الأمهات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف تأسيس الشبيبة المحلية بالدروة لحزب التجمع الوطني للأحرار كما ركز على :
-الاهتمام بفئة الشباب .
-الاهتمام بظروف المرأة .
-تأطير وتكوين شباب مدينة الدروة تحت إشراف أطر مؤهلة.
-رفع الملتمسات والمشاكل الكبرى العالقة للسيد النائب البرلماني لإقليم برشيد صابر الكياف.
– أشار النائب البرلماني صابر الكياف بدعوته لاستكمال هياكل الحزب تنفيذا لتعليمات رئيس الحزب عزيز أخنوش بعد تأسيس الشبيبة المحلية للحزب.
– يشير صابر الكياف أن اقتراحات الشباب تكون من القواعد لبلورة برنامج تعاقدي واضح وفعال بين الشبيبة والحزب والمواطن.
-تطرق أيوب أفرياط للنهوض بالأوضاع المزرية بمدينة الدروة وخاصة الشباب من أجل بناء التنمية المحلية كما سعى إلى خلق نواة شبابية من أجل المواكبة الدينامية التنظيمية التي أطلقها حزب الحمامة ( التجمع الوطني للاحرار ).
– أشار أفرياط أنه بعد تقلده مهمة المنسق المحلي لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بمدينة الدروة وباقي هياكل مكتبه بمدينة الدروة بكل امعان والنظر إلى المشاكل المطروحة حول مستقبل مدينة الدروة ومستقبل الحزب والتفاعل بكل جدية من أجل الإسهام في تنمية منطقة الدروة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق