“الزكراني” المجتمع المدني شريك رئيسي في محاربة وباء كورونا وعمليات التعقيم لازالت مستمرة بمنطقة سيدي مومن

اخبار الشعب3 مايو 2020351 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“الزكراني” المجتمع المدني شريك رئيسي في محاربة وباء كورونا وعمليات التعقيم لازالت مستمرة بمنطقة سيدي مومن

 

اخبار الشعب/متابعة: حسن الشعب

في إطار التدابير الوقائية اللازمة لمواجهة وباء جائحة كورونا لازالت منطقة البرنوصي سيدي مومن تشهد إمتدادا للحملات التعقيمية تماشيا مع حالة الطوارئ الصحية و مع تعليمات صاحب الجلالة دأبت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني وكذا الهيئات السياسية على تتبع عمليات التعقيم التي شهدتها العمالة رفقة رجال السلطة وعمال شركة ” أفيردا” .
هذا وبعد مواكبتنا لمجموعة من الحملات أفادنا مراسلنا بمنطقة سيدي مومن أن السيد عبد الرحيم الزكراني فاعل سياسي بالمنطقة دأب على تأطير مجموعة من حملات التعقيم أخرها بتاريخ 2020/1/5 حيث شملت هذه الحملة مجموعة من الأحياء من بينها الأمل 3 وإقامة الهناء بحضور قائد الملحقة الإدارية الجوهرة السيد “كريم الفلالي” رفقة أعوانه وكذا رئيس الدائرة الثالثة بسيدي مومن العميد “الشطيني”
الشيئ الذي استحسنته الساكنة وعملت على تثمينه ،كما طالبت ان تستمر حملات التعقيم طيلة شهر رمضان .
وفي حوار أجراه مراسلنا “حسن الشعب” مع السيد “عبد الرحيم الزكراني” الذي أوضح بأن عملية التعقيم جاءت تفعيلا لخطابات صاحب الجلالة نصره الله وايده وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمنطقة ، كما أشاد السيد الزكراني بالدور المهم الذي لعبه السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي وكذا رجال السلطة لتنزيل تعليمات السدة العالية بالله على أرض الواقع ، كما ذكر السيد الزكراني بالدور الذي لعبه المجتمع المدني بالمنطقة وكذا الدور الإيجابي للاحزاب وخاصة حزب الاصالة والمعاصرة الذي لعب دورا مهما في حملات التوعية وتأطير الشباب بالمنطقة ، وبأن عمليات التعقيم لازالت مستمرة على مستوى منطقة سيدي مومن ، كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر الطبية والشبه طبية بمنطقة سيدي مومن عمالة البرنوصي وبمجهودات رجال الصفوف الأمامية رجال الأمن الوطني والدرك الملكي ورجال القوات المساعدة وكذلك عمال النظافة وساكنة المنطقة .
وفي الختام دعى السيد الزكراني على أن يلتزم كل المواطنين بالحجر الصحي، وذلك لتجنب إنتشار العدوى والتحلي بثقافة الصبر للقضاء على هذه الجائحة في وقت وجيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق