لجنة السياحة بمجلس الجهة تتبنى مشاريع اتفاقيات لتشجيع القطاع السياحي

اخبار الشعب24 يونيو 2020295 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لجنة السياحة بمجلس الجهة تتبنى مشاريع اتفاقيات لتشجيع القطاع السياحي

 

اخبار الشعب/

صادقت لجنة السياحة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه الثلاثاء 25 يونيو 2020، على نقاط مبرمجة في جدول أعمال الدورة العادية للمجلس لشهر يوليوز 2020.

وأوصت اللجنة خلال اجتماعها الذي ترأسته السيدة إيمان بوحويطة -رئيسة اللجنة-؛ (أوصت) أعضاء المجلس بالتصويت على النقاط المدرجة في جدول الاعمال؛ مع الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي تم اقتراحها.

وفي هذا الصدد؛ قالت بوحويطة إن النقاط التي تمت مناقشتها خلال اجتماع اللجنة؛ تتعلق باتفاقيات تروم الى المساهمة في تثمين وتشجيع القطاع السياحي بالجهة.

وأضافت بوحويطة؛ أن أهمية هذه النقاط تكمن في تشجيع السياحة الداخلية بالدرجة الأولى؛ لا سيما في ظل التداعيات الناجمة عن جائـــــــحة “كوفيد-19”.

وتجدر الإشارة إلى أن اجتماع لجنة السياحة؛ في إطار التحضير لعقد الدورة العادية لمجلس طنجة تطوان الحسيمة؛ المقررة يوم 6 يوليوز المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق