اقليم شيشاوة : السلطة المحلية في شخص قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الادريسي تقود حملة تحسيسية و توزيع الكمامات بالسوق الاسبوعي حد مجاط .

اخبار الشعب24 أغسطس 2020687 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : السلطة المحلية في شخص قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الادريسي تقود حملة تحسيسية و توزيع الكمامات بالسوق الاسبوعي حد مجاط .

 

اخبار الشعب /الحسسن المغراوي

 

 

شرعت السلطة المحلية في شخص قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الادريسي صباح اليوم الاحد 23 غشت 2020 ، بالسوق الاسبوعي حد مجاط بجماعة مجاط اقليم شيشاوة الذي عرف تسجيل حالتين إصابة بكورونا ، بحملة تحسيسية وتوزيع الكمامات على مرتادي السوق الاسبوعي .
وخصصت السلطات الاقليمية تحث اشراف عامل الاقليم بوعبيد الكراب حصة مهمة من الكمامات بدائرة مجاط لمحاصرة انتشار وباء كورونا المستجد، حيث تجند للعملية قائد مركز فروكة مجاط و خليفته و رئيس سرية الدرك الملكي و القوات المساعدة و أعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني .
وشكر مواطنون السلطات على ما يقومون به من مجهوذات لمحاصرة كورونا منذ حالة الطوارئ من تعقيم و تحسيس و دعوا الساكنة إلى التقيد بالتعليمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق