تمارة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

أخبار الشعب
حوادث
أخبار الشعب2 سبتمبر 202036 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 8:13 مساءً
تمارة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

اخبار الشعب /

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة اللإقليمية للأمن بمدينة تمارة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 2 شتنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تمارة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بإشعار حول وفاة سيدة متأثرة بجروح في مصحة خاصة بالمدينة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه يعمل مستخدما بأحد المنازل وكانت تجمعه بالضحية وهي زميلته في العمل علاقة غير شرعية، دخلت في مرحلة التوتر بسبب خلافات بين الطرفين، الأمر الذي تطور إلى تعريضها للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض يوم الاثنين المنصرم، وهو ما تسبب في وفاتها بعد نقلها إلى المصحة لتلقي العلاج.
وقد تم الاحتفاظ المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل إحالته على العدالة صباح اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: