“تكوين و تدريب الشباب في مجالات الحراسة و السلامة”، محور عقد الشراكة الموقعة بين جمعية منبت الخير للتربية و التعليم و التكوين  و المنتدى الوطني للتدريب المهني لأعمال الحراسة.”

أمين شعب18 سبتمبر 2020476 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“تكوين و تدريب الشباب في مجالات الحراسة و السلامة”، محور عقد الشراكة الموقعة بين جمعية منبت الخير للتربية و التعليم و التكوين  و المنتدى الوطني للتدريب المهني لأعمال الحراسة.”

أخبار الشعب✓ أحمد ماغوسي.

شهدت  إحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بتراب عمالة مقاطعة  الحي الحسني صباح اليوم الجمعة 18 شتنبر 2020 ،فعاليات  حفل توقيع عقد شراكة  بين  جمعية منبت الخير للتربية و التعليم و التكوين في شخص رئيسها السيد خالد مراح   والمنتدى الوطني للتدريب المهني لأعمال الحراسة في شخص رئيسها السيد إدريس الحاضي

،بحضور مجموعة من أعضاء الجمعيتين وبعض  أطر هيئة  التكوين التابعين للمنتدى الوطني للتدريب المهني لأعمال الحراسة .
و تروم أهداف هذه الشراكة إلى    إعداد برنامج للتكوين والتدريب التضامني في مجالات الحراسة والسّلامة  لفائدة الشباب المنتمين للأسر المعوزة و الفئات الهشة  من ساكنة عمالة مقاطعة  الحي الحسني ،
كذلك  ،دراسة، إعداد وتنزيل مشروع إحداث “مركز للتدريب المهني لأعمال الحراسة” بتراب عمالة مقاطعة الحي الحسني”  قصد تأهيل الشباب من الفئات الهشّة بالخصوص.
كما همت الشراكة، إعداد و تفعيل برامج التكوين و التدريب الرامية لتأمين وسلامة المؤسسات التعليمية ومحيطها بتنسيق مع المديريات الجهوية والإقليمية و إشراك المستفيدين من التكوين  .
و أعرب  السيد خالد مراح رئيس جمعية منبت الخير للتربية و التعليم و التكوين لجريدتنا ، عن سعادته لتوقيع عقد هذه الشراكة التي تجسد على أرض الواقع روح المبادرات التنموية التي مافتئ ينادي بها عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، عبر تأطير شباب المنطقة لولوج سوق الشغل ، كما شكر
المؤسسة التعليمية الخاصة  في شخص مديرها على فتح الباب لعقد متل هده الشراكات والتشجيع على الانخراط في  مثل هده المبادرات التنموية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق