تعزية في وفاة السيد عبد الكريم احكور شقيق ايقونة مجموعة ناس الغيوان الفنان بوجميع

MOSTAFA CHAAB20 سبتمبر 2020419 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعزية في وفاة السيد عبد الكريم احكور شقيق ايقونة مجموعة ناس الغيوان الفنان بوجميع

 

اخبار الشعب /

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم. إنا لله وإنا اليه راجعون.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة السيد عبد الكريم احكور شقيق ايقونة مجموعة ناس الغيوان الفنان بوجميع .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مدير جريدة اخبار الشعب وكل اعضاء طاقمها بأحر التعازي والمواساة راجين من المولى العلي القدير أن يرزق عائلته الصبر و السلوان و نطلب له الرحمة والمغفرة.
اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الدنوب الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارزقه دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.
وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق