الكاتب زيدوح عبد الكريم..سيدتي؟ ؟!!!.

MOSTAFA CHAAB21 سبتمبر 2020229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكاتب زيدوح عبد الكريم..سيدتي؟ ؟!!!.

 

اخبار الشعب / الكاتب زيدوح عبد الكريم

سيدتي؟ ؟!!!.
إني أستطيع أن اخذك إلى شاطئ بسيط لتري الغروب من هناك…..لكنه يستطيع أن يشتري لك قصرا تصعدين إلى طابقه الثالث لتري الغروب دون عناء!!!

سيدتي؟ !!!
إني أستطيع أن اخذك إلى غابة النجوم لتكون شاهدا على حب نقي صاف اخاذ وأنا أضع نصب عيني أنه سيأتي يوم لامحال تكونين فيه زوجتي…..ولكنه يستطيع أن يركبك في سيارته الفارهة الفاخرة ويأخذك إلى مكان خال تكون فيه نفس النجوم شهودا على اغتصابك بالقوة وتركك تدرفين دموع الحزن والأسى في الخلاء! .

سيدتي؟ !!!
إني أستطيع أن اتسلل ليلا إلى حقل مليء بالفزاعات فاسرق منه وردة حمراء كعربون على تضحيتي من اجلك فانزع منها الشوك واقدمها لك كميلاد عاشر على لقائنا وراء جدران الحي العتيق…..لكنه يستطيع أن يشتري لك باقة ورد من من محل راق فما أن تغمضي عينيك وتفتحيها حتى تجدينها تتساقط كاوراق الخريف!.

سيدتي؟ !!!
إني أستطيع أن احملك على دراجتي المتهالكة المتاكلة واقدمك إلى أهلي وناسي فرحا مسرورا بلقياك…..لكنه يستطيع أن ياخذك إلى إحدى الحانات أو المراقص الليلية والتي لن تغادريها إلا تملة بءيسة نادمة على اختياراتك الصبيانية! .

سيدتي؟ !!!
إني أستطيع أن أضمك إلى صدري واتخذك بحيرة سكوني وهدوءي…..لكنه يستطيع أن يضمك إلى لائحة ضحاياه اللواتي يبني لهن قصورا من الأوهام فما أن يقضي وطره حتى يرمي بهن كما يرمي بعلبة مربى بعد نفادها فيبحث عن أخرى! .

وأخيرا سيدتي؟ !!!
إني أستطيع أن اربيك على المبادئ والأخلاق الفاضلة التي تستطيعين بها إثبات داتك ووجودك وسط هذا المجتمع الفوضوي القاسي على أبناءه…..لكنه يستطيع أن يربيك على الفاحشة والرديلة حيت ياخذك كل نهاية أسبوع من دراعيك ويلبسك ملابس شفافة عارية ويطوف بك أمام الملأ بدعوى الديمقراطية والتحرر فيرى جسدك النحيل كل من هب ودب؟!!!

فمن تختارين ياسيدتي؟ ؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق