فلاش… أداء ممتاز من المسؤولين والموظفين بالملحقة الإدارية رقم 10 بالمعاريف .

اخبار الشعب5 أكتوبر 2019513 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش… أداء ممتاز من المسؤولين والموظفين بالملحقة الإدارية رقم 10 بالمعاريف .

 

أخبار الشعب/ مراد جرموني

في إطار السعي الدائم لكشف الحقائق للرأي العام الوطني فيما يتعلق بالسير العادي للعمل بعدد من الملحقات الإدارية بالمملكة خاصة عندما تنشر مجموعة من صفحات التواصل الإجتماعي وشبكات التراسل الفوري مغالطات وحقائق زائفة عن مجموعة من الموظفين الشرفاء الذين يبدلون قصار جهودهم من أجل خدمة المواطنين في إطار اللوائح والقوانين الجاري بها العمل وهذا ما لمسناه فعلا ونحن نصبر أغوار الملحقة الإدارية رقم 10 بحي المعاريف الذي يشهد نموا كبيرا خاصة وأنه يعتبر من بين الأحياء السكنية الراقية بمدينة الدار البيضاء ناهيك عن كونه أحد الأقطاب الإقتصادية بتواجد كم هائل من الشركات التي يلج موظفوها مكاتب هاته الملحقة الإدارية من أجل ختم وثائق أو عقود تجارية ومع ذلك نجد أن الملحقة الإدارية رقم 10 توفر جميع الخدمات وبمستوى ممتاز للجميع .لذا وجب علينا التنويه بهاته المجهودات القيمة التي يقوم بها السادة المسؤولين والموظفين بكل تفان ومسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق