اغلاق مخمرة سيدي مومن بعد الضجة الكبيرة

MOSTAFA CHAAB23 سبتمبر 2020248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اغلاق مخمرة سيدي مومن بعد الضجة الكبيرة

 

اخبار الشعب / سارة شريع

بعد الضجة الكبيرة التي احدثتها نقطة بيع الخمور بشركة بسيدي مومن بالدار اابيضاء، و بعد تقاطر الشكايات من طرف المواطنين و ساكنة الحي التي كانت تعاني الويلات من تجمهر بعض مستهلكي الخمور و الكرابة الذين كانوا يقصدون هذا المحل من أجل شراء قنينات الخمر و الجعات، و كذلك بعد تكرار العديد من الحوادث التي نتجت بين مرتادي هذا المكان و النزاعات و التلفظ بالكلام النابي تدخلت السلطات في شخص الكاتب العام و بتعليمات السيد العامل بمقاطعات سيدي البرنوصي و كذلك تدخل والي الأمن الذين أعطوا أوامر صارمة لإغلاق نقطة البيع هاته بؤرة الجدل و المشاكل. و نتوجه بالشكر للساكنة النشيطة التي ناضلت من أجل إغلاق هاته الخمارة و السلطة المحلية و الأمن على التجاوب الفوري الإيجابي. و يبقى السؤال المطروح من المسؤول الذي منح الرخصة القانونية لفتح نقطة البيع هذه  قبل كل شيئ?

المحاسبة يجب أن تفعل و لا تظل حبيسة شعارات فضفاضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق