الدارالبيضاء..الامن مع مقطع فيديو منشور ، يظهر فيه شخص يتعرض للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

MOSTAFA CHAAB16 أكتوبر 2020234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..الامن مع مقطع فيديو منشور ، يظهر فيه شخص يتعرض للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

اخبار الشعب /

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يتعرض للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية سبق أن عالجتها مصالح منطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، وتتعلق بالسرقة باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات من تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يوم السبت 10 أكتوبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق