اقليم الصويرة : تحت شعار الوقاية خير من العلاج دار الشباب زاوية إبن احميدة تنظم حملة تحسيسة توعوية بمخاطر فيروس كوفيد 19.

MOSTAFA CHAAB24 أكتوبر 2020215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم الصويرة : تحت شعار الوقاية خير من العلاج دار الشباب زاوية إبن احميدة تنظم حملة تحسيسة توعوية بمخاطر فيروس كوفيد 19.

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي:

في اطار برنامجها الحالي المرتبط بالحملات الإستباقية التي تقوم بها السلطات المحلية والوطنية للحد و الوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19، ومع تطور هذا الوباء نظمت دار الشباب زاوية إبن احميدة تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتنسيق مع السلطة المحلية وبتعاون مع جمعيات المجتمع المدني صباح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 ، حملة تحسيسية توعوية بجماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة بالسوق الاسبوعي بمركز بئركوات.
هذا وقد لقيت هاته المبادرة استحسان المواطنين ، حيث قام الشباب بتقديم النصائح والارشادات حول ضرورة مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا والحد من انتشاره محليا وتعزيز سبل الوقاية والوعي بأهمية حفظ الصحة والسلامة العامة التي تتجسد في أهمية النظافة والزامية وضع الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي والتعقيم ، وخطورة سرعة انتشار هذا الوباء وعدم الاستهثار به.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق