“البيجيدي يوزع كمامات على المواطنين في الشارع بدون ترخيص و السلطات تتدخل”

أمين شعب27 أكتوبر 2020227 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“البيجيدي يوزع كمامات على المواطنين في الشارع بدون ترخيص و السلطات تتدخل”

أخبارالشعبمحمد رزا :

 

اشتكى حزب العدالة و التنمية من ما أسماه “التضييق” من طرف السلطات في مدن و جهات معينة ، في خضم حملة وطنية أطلقها للتوعية بمخاطر جائحة كورونا تحت شعار “حمي نفسك وحبابك ..تحمي بلادك”.
وقال مصطفى إبراهيمي، رئيس فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب ، في اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الإثنين ، أن ” المضايقات تمت لدواع غير موضوعية كضرورة الحصول على ترخيص للكمامات من طرف السلطات الصحية أو استعمال رمز الحزب”.
و ذكر الإبراهيمي ، أن حزبه وجهت له اتهامات بـ”القيام بحملة انتخابية سابقة لأوانها” ، وهو ما اعتبره أمر غير صحيح ، مضيفاً أن “الحديث عن تقاعس الأحزاب و اشتغال الإدارة لوحدها هو وضع مؤسف نستنكره”.

و تذرع الإبراهيمي بخطاب الملك ، قائلاً أن عاهل البلاد دعا جميع القوى الحية إلى الإسهام في التوعية و التحسيس بمخاطر كوفيد19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق