الصحفي ببيان اليوم عبدالصمد ادنيدن يظفر بجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ19

MOSTAFA CHAAB23 ديسمبر 2020181 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الصحفي ببيان اليوم عبدالصمد ادنيدن يظفر بجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ19

 

اخبار الشعب/

 

توج، اليوم الأربعاء، ضمن دورة استثنائية افتراضية تماشيا مع الظرف العالمي الراهن، بمدينة دبي الإماراتية، الصحفي بجريدة بيان اليوم المغربية، عبد الصمد ادنيدن، بجائزة الصحافة العربية لسنة 2020، وذلك في حفل تحت رعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي كرم الفائزين بـ”جائزة الصحافة العربية” للعام 2020 بمختلف فئاتها ضمن فعاليات الحفل الافتراضي، الذي أقيم تزامنا مع الدورة التاسع عشرة لـ “منتدى الإعلام العربي”.

ويعد ادنيدن، الصحفي المغربي الوحيد الذي ينال الجائزة العربية للصحافة، في دورتها التاسعة عشر، عن فئة “جائزة الصحافة العربية للشباب”، وكان المغربي الوحيد الذي تأهل هذه السنة ضمن القائمة النهائية للمرشحين لنيل الجائزة، الذين أعلن عن أسمائهم منتصف الشهر الجاري بمختلف الفئات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق