إنزكان … هنيئا لفريق هلال تراست بتتويجه بالكأس الفضية و بطل الدوري القسم الوطني الأول هواة .

MOSTAFA CHAAB24 ديسمبر 2020271 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنزكان … هنيئا لفريق هلال تراست بتتويجه بالكأس الفضية و بطل الدوري القسم الوطني الأول هواة .

 

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

 

 

قبيل دقائق من يومه الأربعاء 23 دسمبر 2020 أعلن حكم اللقاء الذي يجمع فريق هلال تراست إنزكان الذي يمثل جهة الجنوب بفريق الجمعية الرياضية المنصورية بجهة الشمال بنهاية المبارة بالنتيجة المرسومة (1_ 0 ) لصالح فارس الجنوب هلال تراست .

 

وقد جرت أطوار هذه المبارة في شقيها : الشوط الأول الذي أستطاع فيه فريق الجمعية الرياضية المنصورية السيطرة على معظم أوقاته و كان التعادل هو سيد الموقف بينما الشوط الثاني قلبت الكفة في جلها لفائدة فريق هلال تراست والذي تكرست جهوده في أخر الدقائق الإضافية من المباراة و بالضبط الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي بحيث أعلن حكم المباراة بضربة جزاء لصالح الفريق السوسي و من تم نفذت الضربة و سجل الهدف من طرف اللاعب الإفواري البديل .

 

ومرة أخرى هنيئا لهلال تراست بهذا الإنجاز الأول في تاريخه ، مزيدا من التألق لإسعاد الجمهور المحلي بإنزكان خاصة و بجمهور منطقة سوس بصفة عامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق