الاعدام لقاتل الطفل عدنان

MOSTAFA CHAAB13 يناير 2021234 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاعدام لقاتل الطفل عدنان

 

اخبار الشعب: فاطمة أواري.

أمر قاضي محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء، رفع جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفل عدنان بوشوف و3 من شركائه في الجريمة بسبب إغماء المتهم الرئيسي داخل القاعة.

وقالت مصادرنا من داخل قاعة المحكمة، أن المتهم الرئيسي سقط على الأرض مغشيا عليه، أثناء قيام محامي المطالبين بالحق المدني بمرافعة يصف فيها وحشية الفعل الإجرامي الذي تعرض له الطفل عدنان.

وكان المتهم قبل ذلك، قد أنكر أنه اغتصب ونوى قتل الطفل عدنان، وقال بأنه استدرجه من أجل احتجازه والمطالبة بفدية وإطلاق سراحه، إلا أنه فقد توازنه في درج الطابق العلوي للمنزل وسقط الأمر الذي أدى إلى إغمائه.

وأضاف المتهم أن أحد شركائه هم من قام بخنقه، الشيء الذي خلق مفاجأة كبيرة في القاعة.

ويُتابع المتهم الرئيسي بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والإغتصاب والتنكيل بجثة فيما يتابع الأظناء الثلاثة بجنحة عدم التبليغ عن جريمة وقعت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق