اقليم شيشاوة : تعيين رحال الناجي مدير جديد على رأس المديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة .

MOSTAFA CHAAB18 يناير 2021379 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تعيين رحال الناجي مدير جديد على رأس المديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
من مصادر موثوقة ، أن نتيجة الحركة الانتقالية الخاصة بمديري المديريات الاقليمية لوزارة التربية الوطنية، أسفرت عن تعيين رحال الناجي المدير الاقليمي السابق لمديرية اكادير ادوتنان على رأس المديرية الاقليمية لشيشاوة، خلفا للاطار الكمري عبد الرحمان.
ووفقا للمصادر نفسها، فإن تعيين الناجي رحال يأتي عقب الحركة الانتقالية السالفة الذكر، والتي طالب بموجبها الاطار الكمري تعيينه بمديرية الشتوكة ايت باها، فيما لم يطلب الاحتفاظ بمنصبه بشيشاوة وهو ما اعتبرته المصالح المركزية تخليا عن هذا المنصب.
ووفقا لنفس المصادر ، فإن رحال الناجي، هو مفتش في التعليم الابتدائي، عين مديرا اقليميا باكادير ادوتنان في سنة 2016، حيث كان قبلها رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بسطات سنة 2013، وعمل استاذا للتعليم الابتدائي سنة 1999، ليلتحق بمركز تكوين المفتشين سنة 2010 وتخرج منه مفتشا سنة 2012 بنيابة تارودانت انذاك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق