مسابقة القرآن الكريم برسم الموسم 2021م/ 1442هـ

MOSTAFA CHAAB19 يناير 2021432 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مسابقة القرآن الكريم برسم الموسم 2021م/ 1442هـ

 

اخبار الشعب /سعيد لكراين

ينظم المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي مسابقة القرآن الكريم برسم الموسم 2021م/ 1442هـ
في إطار العناية التي يوليها أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله وأيده للقرآن الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه وتجويده وترتيله، ينظم المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي مسابقة محلية لفائدة أطفال الكتاتيب القرآنية بالعمالة لاختيار اصغر طفل حافظ.
وذلك وفق الشروط المشار إليها في هذا الإعلان.

هذا وتعد العناية المولوية بكتاب الله وأهل القرآن الكريم سنة حميدة تأسيا بالنبي صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام، سنة دأب عليها الملوك الدولة العلوية الشريفة.
هذا ويسعى المجلس العلمي المحلي عين السبع الحي المحمدي إلى تنزيل مضامين هذه العناية على أرض الواقع خدمة لكتاب الله، وسعيا للاحتفاء بالناشئة وتحبيب كلامه سبحانه وتعالى المُنزل على نبيّه محمد -صلى الله عليه وسلم-، المعجز بلفظه، المتعبّد بتلاوته، المُفتتح بسورة الفاتحة، والمُنتهي بسورة الناس، المكتوب في المصاحف، والمنقول إلينا بالتوتر.
وهو دستور الأمة المحفوظ في الصدور والسطور، و المعجزة الخالدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق